موسوعة الإلكترونيات الحرة وتعليم البرمجيات.

مواضيع جديدة

الاثنين، 10 أغسطس 2020

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية للبحث عن الذهب Gold Detecting Apps



ما هي أفضل تطبيقات الهواتف الذكية للبحث عن الذهب؟

 كثيراً ما يتم طرح مثل هذا السؤال، فكما نعلم أن هنالك العديد من التطبيقات التي صممت لأهداف متنوعة وبهدف تقديم خدمات مختلفة في شتى المجالات. وعند النظر الى مجال الربح المادي فقد يتبادر الى الذهن البحث عن تطبيق في الجوالات المختلفة يقوم باكتشاف الذهب المدفون تحت الرمال أو التراب أو حتى في أرجاء الأماكن المختلفة وعلى أعماق متفاوتة. لذلك سنقوم بعرض وشرح إمكانية توفر مثل تلك التطبيقات الفعالة أم لا.

هل هنالك تطبيق للهاتف الذكي يقوم بالكشف عن الذهب والمعادن؟

سأختصر عليكم الكلام واعطيكم الإجابة، وهي بالطبع لا يوجد تطبيق فعال للبحث عن الذهب والمعادن المدفونة. ويعود السبب في ذلك الى أن الكشف عن الذهب بواسطة الدارات الالكترونية يتطلب وجود ملفات حثية عريضة القطر نسبياً لإنتاج وتوليد مجال كهرومغناطيسي كافٍ يستشعر تلك المعادن المدفونة في باطن الأرض ويرتد عنها ليعطي إشارة معينة، تشير الى وجود أو عدم وجود معادن مدفونة أو مخفية تحت التراب.
إن جميع ما يتم عرضه من تطبيقات تكشف وجود الذهب سواء على سوق جوجل Google Play أو على الأبل ستور Apple Store أو حتى على سوق ويندوز Windows Store (إن وجد) لا تمد للحقيقة بصلة، حتى ولو أنه تم عرضها على أنها أحد أفضل التطبيقات المستخدمة للكشف عن المعادن والذهب، وأحياناً تجدها تحت تعليق الكشف عن المعادن البحرية.
يكتشف جهاز الكشف عن المعادن الحقيقي كبير الحجم الإشارات المعدنية في نطاق 35 سم. ويمكن لجهاز الكشف عن المعادن هذا أيضاً استخدامه كأداة للعثور على المفاتيح والأدوات المعدنية المدفونة في المال. لكن، استخدم تطبيق كاشف المعادن هذا لا يمتلك أي من تلك الخصائص الفعالة التي يمتلكها جهاز الكشف عن المعادن تلك. لذلك، فإن أفضل تقنيات البحث عن الذهب والمعادن هي تقنيات دارات الكشف عن المعادن المتخصصة والذهب وما إلى ذلك.
وللتعمق أكثر في موضوع البحث عن الذهب والمعادن باستخدام الدارات الالكترونية اليكم الرابط التالي في الأسفل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا أي سؤال أو تعليق ونحن نسعد بخدمتكم وإجابة استفساراتكم

???????