موسوعة الإلكترونيات الحرة وتعليم البرمجيات.

مواضيع جديدة

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

برنامج إعداد جدول الحصص والدروس aSc


تنزيل برنامج إعداد جدول الحصص aSc

ما هو برنامج aSc؟

هو برنامج لجدولة الحصص والدروس اليومية، الأسبوعية، الشهرية وحتى المتقطعة.  يهدف برنامج aSc الى عمل برنامج دراسي واضح مع إمكانية الربط والتنسيق بين بقية المواد الأخرى.  يتم التنسيق وترتيب الحصص اما يدوياً أو تلقائياً وتجميعها بمنطق معين. إضافة الى تنظيم الوقت. البرنامج المصمم يمكن تصديره بجميع فئات وامتدادات قواعد البيانات. إضافة الى طباعة البرنامج بصيغة الـ PDF

كما وتمت تجربته واختباره وبتطور مستمر حول العالم لمدة تقرب من 20 عاماً. كما وأنه لا توجد مهمة جدولة معقدة للغاية بالنسبة لـ ascTimetables.

مميزات وخصائص برنامج aSc

هنالك العديد من الميزات والخصائص التي تجعل من برنامج الحصص والدروس aSc برنامج مميز وهي:

جدولة مثالية وتلقائية

ما عليك سوى إدخال الاحتياجات الخاصة بك من أسماء الدروس والحصص والمعلمين وأرقام الشعب، ثم الجلوس والسماح لبرنامج جدولة الوقت بإعطاء الاحتمالات الممكنة والواردة لجعل ذلك الجدول متناسقاً ضمن قواعد معينة. فلدى البرنامج القدرة على التعامل مع أكثر من 5000000 من الاحتمالات المختلفة، للتوصل إلى جدول متوازن بشكل جميل لا يفي بمعاييرك فحسب، بل يوافق على موافقة زملائك وجميع العاملين ضمن تلك المؤسسة أيضاً.

سهل الاستخدام وسريع التنفيذ

على الرغم من أن بعض المعلمين يعتقدون أن ascTimetables قد استحوذ على جميع الأوقات المرحة والفرص من جدول المدرسة الدراسي، إلا أن معظم المدرسين يوافقون على أن برنامج جدولة ascTimetables السريع، هو الحل لجدولة مثل تلك الأوقات. كذلك، لا يحتاج الى خبرة في البرمجة وكتابة الأكواد. وفي حال أن شخص ما ارتكب خطأ، فلا داعي للقلق. والعد إلى عشرة. إذ أن البرنامج يقوم تلقائياً بإعادة جدولة واستيعاب جميع التغييرات في لحظة أي في وقت قصير نسبياً.
سهولة الطباعة واستخراجه على الورق
بمجرد أن تشعر بالرضا عن الجدول الزمني الجديد للحصص والدروس في برنامج ascTimetables، قم بطباعته للفئات المعنية مثل طباعته لكل عام دراسي، لكل فصل، لكل مدرس، أو حتى تسليم نسخ مخصصة للطلاب بشكل فردي. كما ويمكنك تخصيص الخطوط والتخطيط والشعارات إضافة الى امكانية التصدير إلى pdf أو Excel أو المشاركة عبر الإنترنت.

ميزة الخيارات المتقدمة

تختص الاعدادات المتقدمة بتقسيم الحصص والدروس الى فصلية، أو حصص أسبوعية فردية أو زوجية، مع إمكانية إضافة حصص كمدرسة السبت، دورات اختيارية والعديد من الخيارات الأخرى. يمكن لبرنامج الجدولة الخاص بالـ aSc التعامل مع تلك الخيارات جميعاً.

تحميل برنامج aSc

لتحميل برنامج aSc لأنظمة التشغيل 32 Bit أو 64 Bit من موقع الكترونيات للجميع، وتنزيله على جهاز الحاسوب الخاص بك، قم بالضغط على أيقونة برنامج aSc التي في الأسفل للتنزيل.

 تحميل البرنامج


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????