موسوعة الإلكترونيات الحرة وتعليم البرمجيات.

مواضيع جديدة

السبت، 20 يوليو 2019

تنزيل برنامج AVS Video Editor



تنزيل برنامج محرر الفيديو  AVS Video Editor

ما هو برنامج AVS Video Editor؟

هو برنامج لتحرير الفيديو من انتاج شركة Online Media Technologies Ltd. ويهدف البرنامج الى تصوير شاشة الحاسوب الخاصة بك عند الطلب، مثل الشرح وتوضيح أمور برمجية وتعليمية وغيرها لنشرها ومشاركتها على اليوتيوب وغيره من المواقع أو تخزينها على الفلاش ميموري. كما وهنالك العديد من الميزات أهمها:

1- معالجة مختلف صيغ الفيديو

AVS Video Editor يدعم جميع صيغ الفيديو الرئيسية من تحرير وحفظ ملفات الفيديو في صيغة AVI ، VOB ، MP4 ، DVD ، WMV ، 3GP ، MOV ، MKV ، باستخدام برامج الترميز الشائعة مثلH.264 ، MPEG-4،  H.263 وغيرها. كما ويقوم بمعالجة الفيديو بأحجام إطارات مختلفة: HD ، Full HD ، 2K Quad HD و 4K Ultra HD و DCI 4K.

2- تحرير الفيديو الخاص بك مع إضافة ميزات الفانتازيا

قم بقص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتجذيبها ودمجها وتدويرها ومزجها باستخدام محرر فيديو AVS. يشمل البرنامج ما بين 300 من المؤثرات والتحويلات المبتكرة التطبيقية الخاصة بالفيديو. أيضاً، هنالك إدراج القوائم والصوت والتعليقات النصية والترجمات. ولا ننسى ميزة استقرار كاميرا الفيديو في حال وجود التسجيلات المهتزة.

3- تسريع HD- تحرير الفيديو

قم بتحرير AVI HD و WMV HD و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS وما إلى ذلك باستخدام AVS Video Editor. نظرًا لتكنولوجيا ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة ، يصبح تحرير الفيديو عالي الدقة أسرع.

4- تسجيل الفيديو الخاص بك

قم بنقل الفيديو من كاميرات DV / HDV أو كاميرات الويب أو كاميرات VHS وحفظ الفيديو على محرك الأقراص الثابتة أو نسخ أقراص DVD. قم بتسجيل ملفات الوسائط من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء أدلة فيديو أو مقاطع فيديو للتدريب أو العروض التوضيحية.

5- جعل عرض الشرائح مذهلة

التقاط الأحداث التي لا تنسى وتحويلها إلى عرض شرائح مذهلة. قم باستيراد الصور وإضافة الصوت أو المقطوعات الصوتية المفضلة لديك والتعليقات التوضيحية وتأثيرات الفيديو المثيرة للإعجاب والتحولات.

6- إنشاء ملفات Blu-ray

افتح وحرر مقاطع فيديو Blu-ray باستخدام AVS Video Editor. أضف بصمتك إضافة الى القوائم المصممة خصيصا من أجل إنشاء ملفات Blu-ray. أيضاً، يمكن إضافة الصوت والفيديو والصور إلى مقاطع الفيديو المسجلة. اختر العديد من السمات المتوفرة وقوالب القائمة الأنيقة المجانية.

7- مشاركة الفيديو

أخبر قصتك بطرق مختلفة. احفظ الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثاً بالتنسيق المرغوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انسخ قرص DVD / Blu-ray أو اضبط الفيديو لأجهزة iOS و Android الخاصة بك أو انشر عملك الإبداعي في الشبكات الاجتماعية من فيسبوك، تويتر وغيرها.

8- دعم متعدد اللغات

تتوفر واجهة AVS Video Editor باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والهولندية والبولندية والدانمركية والروسية.

 تحميل برنامج  AVS Video Editor

لتحميل برنامج AVS Video Editor بالكامل مع الكراك من موقع الكترونيات للجميع، وتنزيله على جهاز الحاسوب الخاص بك، قم بالضغط على أيقونة برنامج AVS Video Editor التي في الأسفل للتنزيل.
  
تحميل البرنامج





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????