recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج تصوير شاشة الحاسوب FastStone


تنزيل برنامج تصوير الشاشة FastStone
ما هو برنامج FastStone؟
FastStone Capture هي أداة التقاط وتصوير شاشة الحاسوب بطريقة بسيطة واحترافية وكاملة الميزات أي تعمل كمسجل فيديو للشاشة. يتيح لك التقاط أي شيء على الشاشة والتعليق عليه بسهولة بما في ذلك النوافذ والأشياء والقوائم وملئ الشاشة والمناطق المستطيلة / المرفوعة / الثابتة بالإضافة إلى تمرير النوافذ / صفحات الويب. 
كما يسمح لك بتسجيل جميع أنشطة الشاشة بما في ذلك التغييرات التي تظهر على الشاشة، والكلام من الميكروفون، والصوت من مكبرات الصوت، وحركات الماوس والنقرات في ملفات الفيديو المضغوطة للغاية. يمكنك اختيار إرسال الالتقاطات إلى المحرر أو الملف أو الحافظة أو الطابعة أو البريد الإلكتروني أو مستند OneNote / Word / Excel / PowerPoint أو تحميلها على موقع الويب الخاص بك.
مميزات وخصائص برنامج FastStone
هنالك العديد من الميزات والخصائص التي تجعل من برنامج تصوير شاشة الحاسوب FastStone برنامج مميز وهي:
تتضمن أدوات التحرير التعليقات التوضيحية (النصوص، الخطوط الأسهم، الإبرازات)، تغيير الحجم، الاقتصاص، التوضيح، وضع العلامات المائية، تطبيق تأثيرات الحافة وغيرها الكثير. تشمل الميزات الأخرى مسح الصور ومفاتيح الاختصار العالمية وتوليد اسم الملف تلقائياً ودعم المحررين الخارجيين ومنتقي الألوان ومكبر الشاشة والشعر المتقاطع للشاشة ومسطرة الشاشة كما يلي


يحفظ FastStone Capture الصور، بتنسيقات BMP و GIF و JPEG و PCX و PNG و TGA و TIFF و PDF. يحفظ مسجل الشاشة المدمج مقاطع الفيديو بتنسيق WMV (Windows Media Video).
تحميل برنامج FastStone
لتحميل برنامج FastStone بالكامل لأنظمة التشغيل 32 Bit أو 64 Bit من موقع الكترونيات للجميع، وتنزيله على جهاز الحاسوب الخاص بك، قم بالضغط على أيقونة برنامج FastStone التي في الأسفل للتنزيل.
رابط التنزيل


author-img
العلم للجميع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent